مميزات واتساب

واتساب

Advertisements

مميزات واتساب

تعرف على مميزات واتساب الجديدة المنتظر عرضها في مارس 2021

الواتس اب من أهم البرامج المتواجدة على شبكات التواصل الإجتماعي والعالم باكملة يهتم بهذا التطبيق ويعد من أهم التطبيقات المحملة من المتجر الإلكتروني.

يرجع ذلك الأمر للعديد من المزايا والخدمات المختلفة التي يحتاج إليها في تطبيقات الأفراد المتواجدين عبر الشبكة والمتواجدين في المحادثات.

لا غنى عن هذا التطبيق على مستوى العالم مازال متداول مؤخراً عن العديد من المشاكل التي تنتهك الخصوصية الخاصة بالواتس وأن المسجات المتواجدة عبر الواتس اب تصبح علناً.

فخرجت الشركة وكذبت كل ذلك وأوضحت أن هناك الكثير من التعديلات البسيطة التي تتم من وقت لآخر ومن المتوقع خلال الفترات القادمة أن يتم مزيد من التحديث ليبق دائما الأفضل من بين العديد من البرامج الخاصة بالتشغيل.

تحديثات المتوقع ظهورها في الفترات القادمة

من الممكن أن تكن بالنسبة للعديد من الأفراد بأنها لم تكن تحديثات بل هي خاصية متواجدة بالفعل ولكن ازدادت بها بعض المميزات المستخدمة فمن أهم ما يتم تحديده ما يلي:

          تسجيل في العديد من الأجهزة المختلفة

مقارنة بما كان متواجد بالفعل، فعلى أي فرد مستخدم الواتس اب من السهل ان يقوم بالتواصل مع الأفراد عبر الواتس اب بنفس الرقم وبنفس الجهاز دون عن ذلك لا يتم استخدام الواتس.

من المنتظر خلال الأيام القليلة القادمة أن يتم تزويد البرنامج بخاصية جديدة لتسجيل الواتس اب على عدد من الهواتف المختلفة بنفس الرقم وقد يصل الأمر لأربع أجهزة متصلين بشكل مباشر.

          سهولة الخروج من الواتس اب

من السهل أن يعد التطبيق تنفيذ هذه الميزة، فالعديد من المستخدمين على مستوى العالم لن يتيح لهم خاصية الخصوصية عبر الواتس اب كما انه من السهل التحدث معهم والدخول على الحساب الخاص بالأفراد في أي وقت.

من السهل أن تقوم بمسح الاستجابة السريعة وتسجيل الخروج من الواتس اب، من المنتظر خلال الأيام القادم تنفيذه هذه الخاصية.

مميزات واتساب
مميزات واتساب

افضل تحديثات ومميزات واتساب الجديدة

          خاصية جديدة تسمى وضع الإجازات

هذه الخاصية تعني أن تقوم بتحديد الرسائل الغير مقروءة وعلى الفور يتم اضافة ميزة عليها بعدم القراءة أو خاصية الإجازة وهذا يعني عدم السماح لأى رسالة الوصول لك.

سواء كانت تلك الرسائل مكالمات صوتية أو كلام مكتوب من الجهة الأخرى وفي حالة اعادة تلقي الاشعارات من الطرف الآخر يتم تغير الخصوصية.

          المكالمات عبر الواتس اب

من أهم المميزات التي من المنتظر أن يتم القيام به في الأيام القليلة القادمة هو إلغاء المكالمات بالفيديو، فهذا الأمر كان يسب الكثير من الإزعاج لمستخدمي الواتس اب.

فعند الضغط على علامة الفيديو من السهل أن يتم تحويلها من كلام إلى مكالمة حتى لو على سبيل القيام بها بالخطاء، كما ان هذه الخاصية يتم التوقف عنها من خلال أوبشن يتم اختياره من الداخل.

واتس اب مازال من أكثر التطبيقات محتفظة بجودتها في الاتصال والتحدث مع الآخرين على مستوى العالم، فيزداد أعداد المهتمين بأمور الواتس اب والباحثين عن كل ما هو جديد يخص البرنامج نظرا لاهميتة وعدم الاستغناء عنه.

شددت شركة المشرفة على تطبيق الواتس اب عدم الانسياق وراء الشائعات الغير صحيحة والتي لا تجدي بأي نفع أو فائدة لمستخدمي برنامج الواتس اب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!