تنزيل فيديو تيك توك للانستجرام

تيك توك

Advertisements

تنزيل فيديو تيك توك للانستجرام

 

-تنزيل فيديو تيك توك للانستجرام منصة Reels تعد من أحدث المنصات المتواجدة على الانستغرام، تم انطلاق عبر هذا التطبيق مجموعة من الصور والفيديوهات المختلفة، ومازال الانستغرام في متابعة التطورات من وقت لآخر.

من المتعارف عليه أن الانستغرام يسعى بشتى الطرق من أجل مواجهة التطورات السريعة لتطبيق التيك توك من صناعة المحتوى وكيفية الإنطلاق ومواجهة التطورات للوصول لعملائنا بكل مكان.

فقد تم منع انتشار الفيديوهات من على تطبيق التيك توك لاعادة نشرها من جديد على تطبيق Reels، فهذا الأمر يدور في اطار فقد الحصرية للفيديوهات المنشورة على الانستغرام.

تنزيل فيديو تيك توك للانستجرام
فيديوهات تيك توك

أسباب رفض تنزيل فيديو تيك توك للانستجرام

هذا الأمر يعد مزعج للغاية ويسبب العديد من المشاكل لتطبيق الانستقرام من حيث المحتوى والصور والفيديوهات، فعلي الرغم أن كافة الأفراد العاملين على شبكات التواصل الاجتماعي لتطبيق الانستقرام والتيك توك.

إلا أنهم يقومون بنقل الفيديوهات على منصة التيك توك أولا ثم يتم إعادة نشرها من جديد عبر الانستغرام من خلال Reels.

هذا الأمر لم يكن في صالح الانستقرام على الإطلاق ويفقد حصريه، فقد بدء الانستغرام في نشر سياسة حازمة للحد من ذلك الأمر من خلال التصريحات الأخيرة الخاصة بالأفراد القائمين على نشر محتوى عبر الانستغرام.

حيث شدد وأكد على عدم نشر أي محتوى قادمة من عبر شبكات التواصل الإجتماعي الأخرى وحدد على رأسهم تطبيق التيك توك، وأكد أن المحتوى الرديء ذات جودة رديئة، كما أن الانستجرام يجري مجموعة من التحسينات الموصى بها والقادمة من منصة Reels.

تطبيق التيك توك

-من أشد المنافسين لتطبيق الانستقرام هو تطبيق التيك توك، وعلى الرغم من ذلك مازال الانستغرام يواجهه العديد من الصعوبات والضغوطات الكبيرة في الأسواق العالمية من أجل الحد من اعادة نشر المحتوى وفقدان حصرية الصور والفيديوهات والطرق المنافسة له.

على الرغم من انتشار البيان الأخير الخاص بسياسة الانستغرام إلا أن مازال يواجه اعادة النشر القادم من Reels بعد ان يتم نشرها عبر التيك توك.

فلن يمر الأمر هكذا ومازال تطبيق الانستغرام يبحث عن وضع لرفع من شأنه وقدرته على المنافسة المحتوى المقدم عبر التطبيق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!