الكتابة على الصور بالعربي

موقع تساعدك على الكتابة على الصور بالعربي

الكتابة على الصور بالعربي

-الكتابة عليى الصور بالعربي يبحث العديد من العاملين على شبكات التواصل الإجتماعي عن كيفية الكتابة على الصور أو تجميعها مع بعض لبعض عبر الأجهزة لاستخدامها في شىء محدد.

-هناك العديد من البرامج المدفوعة منها ما هو غالي الثمن ومنها ما يحتاج لمساحة لتحميلها على الجهاز، فإليك مجموعة من البرامج التي تساعدك على الكتابة على الصور.

-فهذا الحل مثالي بدون أي جهد، عبر شبكات التواصل الاجتماعي يتم فتح الصور وإجراء عليها مجموعة من التعديلات كما تشاء، دون أي تعب أو مجهود أو الاحتياج لبرامج متخصصة أو متخصصين للقيام بهذه المهام.

الكتابة على الصور بالعربي
الكتابة على الصور بالعربي

أفضل برامج التعديل والكتابة علي الصور أون لاين

 

موقع  Add text

-من أفضل وأكثر البرامج التي يتم استخدامها على الصور لانه يحتوي على عدد كبير من الأدوات الداخلية المستخدمة في التعديل والكتابة على الصور بطريقة احترافية.

-هذا الموقع تم إنشاؤه من أجل إجراء التعديلات على الصور، يتم اختيار الصور بشكل تقليدي من خلال اختيار تحميل صورة وبعدها يتم الكتابة بحجم ولون وخط معين.

موقع fotojet

-هذا الموقع سهل للغاية ولا يحتاج لتعليم، فهو برنامج يحتوي على عدد من الأصوات والمؤثرات المختلفة التي يسهل التعامل معها إضافة النصوص الكتابية بلون وحجم ونمط محدد.

موقع Pablo

-موقع بابلو من أهم المواقع الكتابية المتعارف عليها أون لاين، فيتم تحميل الصورة سواء من  على الجهاز أو من على الموبايل ويتم استخدام المؤثرات والفلاتر المتواجدة في البرنامج.

التعامل مع هذا البرنامج بمنتهى السهولة، فعلى الرغم من احتلال هذا البرنامج المرتبة الثالثة إلا أنه أسهل برنامج كتابة النص على الصور  الشخصية.

موقع picfont

-أكثر البرامج التي تحتوي على أنماط عديدة ومختلفة من الخطوط التي يسهل استخدامها مع اختيار لون النص المناسب للألوان، مجموعة من الألوان المختلفة التي تتم على النص.

تعديل شكل النص وإجراء الإضافات المختلفة.

 

موقع Befunky

-يعتبر من أوائل المواقع المستخدمة في تعديل الصور أون لاين، يحتوي على العديد من المميزات التي يتم التعامل به، ألوان مختلفة، تشكيلة كبيرة ومتنوعة من أنماط الخطوط الداعمة للبرنامج.

العديد من المؤثرات الهندسية المختلفة وغيرها من المؤثرات الاخرى مع اضافة الصور بمنتهى السهولة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!